FACEBOOK ADS FOR DROPSHIPPING


الدليل النهائي لإتقان إعلانات Shopify Dropshipping على Facebook ، تعلم أفضل تكتيكات إعلانات Facebook لتحقيق النجاح









  • في الجزء العلوي من MasterClass هذه ، تتقن جميع طرق الترويج التي ترغب في تحقيقها عبر دروبشيبينغ والتجارة الإلكترونية
  • الأساسيات وأساليب الترويج المتقدمة على Facebook ، ستتمكن من استخدامها لبدء أو تعزيز أعمال دروبشيبينغ الخاصة بك
  • تعلم كل ما يتعلق بإعلانات Facebook ، بدءًا من تخطيط الصور ومقاطع الفيديو وكتابة نص إعلاني لطيف إلى إتقان جمهور الاستهداف وشبهه
  • 100 ٪ الارتياح: تشمل هذه الدورة ضمان استعادة الأموال لمدة ثلاثين يومًا

وصف

الكاتيون معالجة إعادة كتابة اقتراح تم (مقال فريد)
إلا إذا كنت تعيش في كهف مفرط ، فأنت تدرك أن التجارة الإلكترونية هي واحدة من كل الفرص الأكثر فاعلية في هذه الأيام لتكوين النقد عبر الإنترنت ، ولا أضل أتحدث عن إنشاء دولارات لا تعد ولا تحصى كل شهر مثل هؤلاء الخبراء الذين وعدتهم وكالة الأمم المتحدة الملايين من خلال عرض لقطة شاشة مزيفة وأرقام لبيعها لك بالطبع 3000 دولار.
أنا هنا لأبلغكم بالحقيقة! مع دروبشيبينغ والتجارة الإلكترونية إذا كنت تعمل بشكل جيد ، فلن يكون ذلك مزعجًا لتكوين ما بين خمسة إلى خمسة عشر ألف دولار في جيبك كل شهر.
أنا RiHab ، بائع رقمي ، وأحد أفضل الكتب التعليمية مبيعًا مع اثني عشر طالبًا ، بمعدل متوسط ​​قدره أربعة ، 8 نجوم في دوراتي الدراسية ، لقد ساعدت العديد من الطلاب على إطلاق متاجرهم ، والنجاح على الإنترنت ، والتوقف عن التسعة إلى خمسة وظائف ، وخلال MasterClass هذه ، سأكون قادرًا على مساعدتك في إتقان عمليات بيع facebook حتى تتمكن من إنشاء وتعزيز التجارة الإلكترونية الخاصة بك.
على الرغم من أن وحدة التجارة الإلكترونية ودروبشيبينغ وحدة عويل مصادر الإيرادات للأسف التسعين تماما من الأفراد الذين يحاولون جعل الأعمال دروبشيبينغ البارزين ببساطة تفشل وتترك.
السبب وراء إخفاقاتهم هو أنهم لا يطبقون طرق بيع ذكية واقتصادية.
يحاول بعض الأشخاص الوثوق بالحركة العضوية لـ google ، حيث يضعون بعض مقاطع الفيديو على youtube وبعض المقالات هنا وهناك ، ويمكنهم أيضًا محاولة إعلانات google لدفع متاجرهم وأنهم يتطلعون إلى حركة المرور القادمة …
حسنًا ، قد تنجح هذه الطرق ، ولكن الأمر يبدو أن هذه الطرق لا تبدو قابلة للتصرف. إذا ذهبت بهذه الطريقة ، فهذا يعني أن الأشخاص يمكن أن يثبتوا لك فقط بمجرد توجههم إلى google والبحث في منتجك …
إذا كنت قد جربت دروبشيبينغ لفترة قصيرة ، فأنت متأكد من أن وحدة إعلانات فيسبوك هي الأكثر فاعلية بفضل زيادة مبيعاتك وتوسيع نطاق أعمالك ، كنتيجة لوصول وحدة بيع فيسبوك إلى صعودها ، بمجرد العثور على فائز ستضعها أمام العملاء المحتملين الذين لا حصر لهم في غضون ساعات قليلة للغاية وتوليد مجموعة كاملة وآلاف من المبيعات …
بيع فيسبوك يجعلك تصل إلى الناس في كل مكان على الكوكب وليس فقط لأنه يجعلك تصل بدقة إلى الأشخاص الذين قد يحصلون على منتجك!
على الرغم من أن هذا يبدو واعدًا ومباشرًا ، إلا أن معظم الأفراد الذين يحاولون وكالة إعلانات فيسبوك يفشلون خلال الأيام القليلة الأولى ويتوقفون عن العمل.
غالبية وحدة المساحة الفردية خائفة من الاستثمار ، فهم خائفون من فقدان النقود على الإعلانات … لذلك يختارون منتجًا ويبدأون في عرض إعلاناتهم على فيسبوك بميزانية يومية تبلغ 5 دولارات ، ويخوضون نص إعلان واحد وصورة واحدة … لا يرون أي نتيجة وأنهم يستسلمون بسرعة يعتقدون أنهم كان مضيعة للمال على الإطلاق ، وأنهم بدأوا يسيئون على وسائل التواصل الاجتماعي أن إعلانات فيسبوك لا تعمل ، وأن دروبشيبينغ قد مات وكل واحد من هذا النوع من الهراء …
حسنًا ، أبالغ في مقدار صغير ، لكنني أفترض أنك فهمت ما أقصده. سوف أتأكد من أن Dropshipping لا يزال يعمل فعليًا ولكن فقط للأشخاص الذين يتقنون فن بيع facebook.
إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في دروبشيبينغ كنت ترغب في امتلاك مجموعة كاملة من إعلانات الفيسبوك ، عليك أن تعرف على وجه التحديد طريقة لاستهداف الجماهير المربحة قبل كل شيء ، وطريقة للقيام باستهداف اقتصادي ، وطريقة نمط الصور المغرية و مقاطع الفيديو وطريقة القياس في أي وقت من الأوقات وهذا هو ما سأكون قادرًا على تغطيته خلال هذا النموذج بالإضافة إلى العديد من الأشياء البديلة ….
أداة إعلانات Facebook متقدمة بشكل لا يصدق ويتضمن Facebook مجموعة كبيرة من البيانات المتعلقة بالجميع … يدرك Facebook عمرك وجنسك وما هي موسيقاك المفضلة ومجموعاتك الرياضية المفضلة إذا كنت قد حصلت عليها أو هواياتك أو ما الذي يقدمه الطعام مثل ، ما الأشياء التي يستمتع بها المرء و facebook حتى يدرك ما إذا كنت عازبًا أو في زوجين ويتراكم كثيرًا.
هذا سوف يساعدك على أكوام استهداف الناس المناسبين وتسويق البضائع الخاصة بك.
باستخدام إعلانات فيسبوك ، ستستهدف عملاءك المحتملين على وجه التحديد ، وبالتالي إذا كنت تعتقد أن هذا الشخص المنفرد الذي يتراوح عمره بين خمسة وعشرين وثمانية وثلاثين عامًا ويعيش في ولاية ألاباما ، تملك وكالة الأمم المتحدة كلبًا ووكالة تابعة للأمم المتحدة من محبي ليونيل ميسيير لعملائك المحتملين …. عليك ضبط إعلاناتك لاستهدافها بدقة!
وليس فقط أنه يمكنك أيضًا رفع صيغة Facebook الذكية للبحث عن الأشخاص بشكل رهيب تمامًا مثل الأشخاص الذين اشتروا منك وتحقق من بيعها منتجًا آخر من متجرك
توفر إعلانات Facebook العاشر والعاشر من الخيارات الإضافية المذهلة التي ستستخدمها ببساطة لزيادة أرباحك.
الطرق الأساسية التي لن تضيف 2015 و 2016 ميتة ، سوف تقوم بإنشاء نقد ببساطة عن طريق طرح إعلان مباشر وإعطاء facebook بعض النقود لعرض الإعلانات. في أيامنا هذه ، عليك أن تحاول أن تنجح أكثر من ذلك ، وهذا يمكن أن يكون ما سأريكه خلال هذا الفصل.
فقط أولئك الذين يتقنون الأساليب يمكنهم | سأكون قادرًا على | سأعلمهم هنا ، الذين سيحققون عيشًا أو ثروة من التجارة الإلكترونية.
هذه الفئة هي أن الدليل النهائي لإعلانات facebook الخاصة بالتجارة الإلكترونية ودروب الشحن ، سواء أكنت محترفًا مبتدئًا أو مشاركًا بدرجة جامعية أم لا ، أنا متأكد من أنك قد تتعلم الكثير من هذه الدورة.
لن يزودك هذا الفصل فقط بأطنان من 6 من البيانات والأساليب القيمة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، قد تتعلم {في a | أثناء | بشكل مفرط | بأسلوب رهيب} طريقة مضحكة وفعالة للغاية. الجزء الأكبر من المحاضرات عبارة عن فيديوهات على السبورة البيضاء ومع الكثير من الرسوم المتحركة المصممة خصيصًا لتكوين تصور جيد للأفكار وتجنيبك أي لبس.
جميع المحاضرات لديها بعض الموسيقى الخلفية الناعمة لمساعدتك على الاسترخاء والتركيز. عبر هذه المحاضرات قد تشعر بالملل أو الإرهاق!
سأضمن لك أن الأساليب التي ستتعلمها خلال هذه الدورة أفضل واقتصادية مما تكتشفه في دورة المعلم التي تبلغ قيمتها 2500 دولار (25 مائة) التي تكتشفها على الشبكة.
فيما يلي عدد من العناصر التي قد تتعلمها من خلال هذا الفصل:
  • على الرغم من أن Facebook يعمل وما الذي يجب على المرء فعله لتشكيل إعلانات مزدهرة.
  • طريقة لإنتاج صور رائعة للبضائع الخاصة بك مجانًا وتجنب الصور الفظيعة لـ Ali-Express التي يستخدمها الجميع.
  • طريقة لإنتاج مقطع فيديو متغير قد يلفت نظر آفاقك وينشئها على زر الشراء هذا وسحب بطاقات الائتمان الخاصة بهم.
  • طريقة لإنتاج ظفر جميل لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • وسيلة لتحسين كتابة النصوص وكتابة نصوص أعلى للإعلانات قد تغري مستخدمي فيسبوك وتنشئهم لتصفح إعلانك بدقة.
  • العناصر التي ترغب في أخذها في الاعتبار حتى لا يتم حظرك من Facebook
  • ما هو عنصر صورة فيسبوك ولماذا هو ضروري لعملك وطريقة وضعه على موقع الويب الخاص بك.
  • حدث التحويل هذا لاتخاذ قرار بشأن عنصر صورتك.
  • المفتاح الذي لا يريكه أحد في أي مكان آخر لتحقيق إعلانات Facebook.
  • طريقة لتحديد هدف حملتك وميزانيتك اليومية وأيضًا الأجهزة التي ترغب في الإشارة إليها
  • طريقة لتحديد جمهورك جيدًا ، وقد يمنع ذلك الكثير من النقود ، كنت قد لا تدفع مبالغ نقدية إلى facebook لتوضيح إعلانك لأولئك الذين لا يبدو أنهم مهتمون.
  • طريقة للقيام بحملات إعادة الاستهداف الاقتصادي بطبقات مختلفة تمامًا وليس مجرد إعادة استهداف أساسية.
  • وسيلة لإنتاج إعلان تجاري مع الآلاف من الإعجابات والتعليقات والأسهم.
  • طريقة لتصفح المعرفة وتلك المقاييس التي ترغب في التركيز عليها.
  • طريقة لفهم ما إذا كان المنتج يمكن أن يكون فائزًا ، ومرة ​​واحدة للقتل والإعلان ومرة ​​أخرى لتوسيع نطاقه.
  • طريقة لتوسيع نطاق حملاتك بشكل رأسي وأفقي
  • وسيلة لاستخدام جمهور يشبه بفعالية.
هذا الفصل هو أن الدورة التدريبية الأكثر اكتمالا حول هذا الموضوع ، إذا كنت تتقن الطرق التي سأعلمك بها هنا ، فيمكنك بلا شك زيادة إيرادات التجارة الإلكترونية وأرباحك.
وستكون جاهزًا بداية الليلة لإنشاء حملات مزدهرة تبيع أخيرًا.
كل دقيقة تفقدها عن طريق التردد في أخذ هذه الفئة الرئيسية أم لا ، تعتبر مضيعة كبيرة! بدءًا من اللحظة التي وصلت فيها إلى هنا ، لم تعد ذرائعك المتعلقة بفشل إعلانات الفيسبوك صالحة ، لأن كل ما تحتاج إلى معرفته للنجاح هو نقرة واحدة فقط منك! الانخراط في هذه الدورة الآن ، وإتقان إعلانات الفيسبوك ، والبدء في نقل عملك إلى المستوى التالي.

تحميل كورس

من utorrent :إضغط هنا

مواضيع ذات صلة

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : marketing

إرسال تعليق