كورسات Adobe Photoshop مجان

سنتحدث اليوم على كورس على Photoshop لسبب أهميته مهما كان إختصاصك فأنت تحتج أن تككون محترف Photoshop .
قد يكون photoshop عبارة عن حزمة برامج مواد مكتوبة تعرض وصورة وأنماط مصممة للمصممين المهرة والمصورين والفنانين.
قد يكون تطبيق التصوير والأناقة جزءًا من خدمة Adobe artistic Cloud ,، ويسمح للمستخدمين بتصميم مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة والملصقات واللافتات والرموز من خلال مساعدة القوالب سهلة الاستخدام والأدوات البديهية. يوفر بشكل متزامن أدوات التصوير الماهرة التي تسهل إنتاج وتحسين لقطات ، وإعادة تشكيلها في الأعمال الفنية الرائعة.

نظرة عامة على فوائد أدوبي فوتوشوب

بفضل ميزات الفرشاة الجديدة ،
يوفر Adobe Photoshop CC للمستخدمين القدرة على إنشاء خطوط أوضح وحدود الفرشاة أكثر سلاسة. أثناء العمل باستخدام أدوات الفرشاة أو القلم الرصاص أو فرشاة الخلاط أو الممحاة في البرنامج ، سيستفيدون من عنصر تحكم تجانس يسمح لهم بإدخال قيمة من zero إلى a hundred. كلما زادت القيمة التي يدخلونها ، زادت درجة النعومة. إضافة إلى السكتات الدماغية فرشاة بهم.
علاوة على ذلك ،
يتم تزويد المستخدمين بثلاثة أوضاع تجانس ذكية للسكتة الدماغية. يسمى أحد هذه الأوضاع وضع Stroke Catch Up.
في وضع تجانس السكتة الدماغية هذا ، عندما يقوم المستخدمون بالطلاء والإيقاف المؤقت ،

الكورس 1:

مقدم لكم عن طريق موقع معارف كورس باللغة عربية .

تحميل كورس 1: إضغط هنا

الكورس 2:

ما سوف تتعلمه


تعلم كل التقنيات المختلفة للاختيار
إتقان القناع لتكون جاهزًا لمزج الصور بسلاسة

تعلم كيفية تنميق الصور بطريقة احترافية

فهم الاختلافات والعيوب / سلبيات بين تنسيقات ملفات الصور مختلفة تماما
تعلم اختصارات لوحة المفاتيح المفيدة وأفضل الممارسات
تعلم Photoshop من البداية الفظيعة للنهج الذي سيستخدمه الخبير
المتطلبات
أي إصدار من Adobe Photoshop ، من الناحية المثالية ليس أقدم من Photoshop CS6. من الناحية المثالية Photoshop CC (Creative Cloud).
البيانات السابقة غير مطلوبة
تم توفير وحدة منطقة ملفات التدريب والأدلة العملية
وصف
إحدى دورات Photoshop ذات التصنيف الأعلى في Udemy - من خلال واحدة من أفضل عشرة مدربين من Adobe في العالم - تعلمك هذه الدورة التدريبية استخدام تطبيق كتابة الصور الرائد في هذا المجال كمتعلم ماهر. يتم اختيار محتوى الدورة التدريبية بالكامل ، إلى جانب الأمثلة والتقنيات والتدريبات ومسابقات بدقة وصقلها لتوفير أهم اقتصادي ومرضي بفضل سيد Adobe Photoshop.

تم تصميم هذه الدورة التدريبية عن عمد للمستخدمين من جميع التجارب ، بدءًا من المبتدئين الكاملين إلى مستخدمي Photoshop الحاليين ، وترغب وكالة الأمم المتحدة في طلب مهاراتهم إلى المستوى المستقبلي. إضافة القدرة على الوثوق ، يُعد Photoshop موهبة حيوية لأي شخص مبدع أو مصمم جرافيك ، ومع ذلك فهو مشارك في التمريض الأداة المفيدة بنفس القدر بالنسبة إلى Retouchers ومصممي UI / UX ومطوري الشبكات والفنانين الرقميين والعديد من المجالات المختلفة بين وخارج تجارة فنية.

‘واحدة من أبسط الدورات التدريبية التي قمت بها في Udemy. ويغطي كل موضوع في متناول اليد ، بالإضافة إلى طريقة للحصول على شهادة في ذلك - تعبت من تنسيق هادئ ومرضي. المدرب مذهل. رجل المعرفة بشكل رهيب.

جو بيليرا

المزيد عن أدوبي فوتوشوب:

إذا افترضنا ذلك ، فسوف تقوم بإنشائه باستخدام Photoshop CC ، أفضل رمز للتصوير ونمط الرسوم في العالم. إنتاج وتعزيز الصور والرسوم التوضيحية وتصميم 3D. المواقع على غرار وتطبيقات المحمول. يمكنك تعديل مقاطع الفيديو ومحاكاة اللوحات الواقعية والإضافية. إنه كل شيء تريد أن تشكل أي خطة حقيقية.

ابحث عن كثب عما ستتعلمه:

أولاً ، سنبدأ بالأساسيات ، وبالتالي ستشعر بالراحة التامة مع الواجهة والملاحة والتفضيلات ووضع مستندات جديدة وتطبيق تغييرات سهلة على الصور الفوتوغرافية.
يمكن أن يعلمك الفصل التالي كل ما تريد فهمه فيما يتعلق بأحد أهم الخيارات المهمة في Photoshop ، والتي تعمل باستخدام Layers.
بالانتقال إلى ذلك ، ستعرف جميع أدوات الرسم وتقنياته ، التي تتخصص في صنع Brushes و Vector Shapes والتعامل معه.
يمكن للفصول التالية أن تنقلك من خلال المهارات الأساسية التي تعتبرها وحدة المنطقة ضرورية للتمييز غير المدمر في Photoshop: التحويلات والتحديدات والأقنعة والكائنات الحساسة وطبقات الضبط.
الفصل التالي هو كل شيء يتعلق بتقنيات إعادة لمس. سوف تتعرف على التمييز بين تنقيح الصور الفنية والفنية وكل خيار من الخيارات والتقنيات التي يستخدمها المحترفون لتحسين الصور للإعلانات ، ونقل ملصقات الصور وأيضًا تجارة الجمال.
سوف تكتشف بالإضافة إلى ذلك جميع الأنواع المختلفة من ملفات الصور والمهنيين وسلبيات كل منهم وطريقة التعرف على محرر Adobe Camera RAW القوي.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك فصل كامل مخصص للعمل مع فرز في Photoshop ، والذي قد يكون ضروريًا للغاية بمجرد العمل على الإعلانات والملصقات.
يمكن للفصلين الأخيرين التأكد من إدراكك طريقة لحفظ عملك وتصديره ومعرفة المزيد من سير عمل Photoshop المتقدمة مع 3D Layers ، لوحة Timeline ، تكامل Lightroom حتى الآن.
تشمل هذه الدورة:

94 فيديو (12 ساعة من إجمالي وقت اللعب)
مسابقات تفاعلية تختبر ما تعلمته في كل فصل
ملفات التشغيل للتحميل
تم تحديث محتوى الدورة التدريبية بأحدث الخيارات CC 2019 الجديدة
سيتم إرفاق جميع التحديثات المستقبلية لـ InDesign خلال هذه الدورة التدريبية بدون أي دفع إضافي
الوقت المقدر للانتهاء: خمس وعشرون ساعة (بما في ذلك الانتهاء من جميع التمارين والاختبارات)
دليل التحضير لامتحان Adobe Certified Associate الرسمي: نمط المعالجة المرئية فوتوشوب
شهادة إتمام عند الانتهاء من الدورة كاملة
مارتن هو مدرس مشارك في التمريض معتمد من Adobe - تم التصويت عليه متحد من أفضل عشرة مدربين من Adobe في العالم - مع سنوات من الخبرة في التدريس في قاعات المحاضرات والندوات والندوات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، عمل بشكل احترافي في مجال الأعمال الفنية لأكثر من عشر سنوات على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر مثل Walter Elias Disney و Accenture و Mattel ، إلخ.

من يمكنه ملاحظة ذلك مفيدًا:

مثالي لأي شخص يرغب في البدء أو تطوير حياته المهنية في التجارة الفنية.
المبتدئين الكاملون سيكونون مستعدين لإتقان الكود من الإعداد الرهيب إلى أهم الخيارات المتقدمة.
سيستخدم المستخدمون الذين يدرسون ذاتيا والمهنيين الحاليين الدورة التدريبية لتطلب مهاراتهم وبياناتهم إلى المستوى المستقبلي ، وتحسين سير العمل لديهم وتعلم كيفية

تحميل كورس 2: إضغط هنا

الكورس 3:

وصف


تريد معرفة فوتوشوب؟ كنت ترغب في معرفة المهارات الفنية على غرار ريال الجرافيك والتقنيات ...؟

تم إنشاء هذه الدورة لك! هذه الدورة يمكن أن تسبب لك مهارة فوتوشوب.

Master ikonshop من خلال تعلم تنقيح الصور ، وأسلوب وسائل التواصل الاجتماعي ، والعلامات التجارية ، والتغيير في الوجه ، وتقنيات إعادة لمس الوجه ، وهذا هو المفتاح لبدء حياتك المهنية مصمم.
في هذه الدورة ، ستستخدم معظم أدوات وتقنيات Photoshop لاستخدام تأثيرات مبتكرة على صورك .. كن مصمم رسومات أو مدير مجتمع يتمتع بمهارات الأسلوب. سوف تصبح فوتوشوب حقيقي ماهر.
لمن هذه الدورة هو:

هذه الدورة مخصصة لك ولجميع وكالات الأمم المتحدة أن تصبح مصممًا وصاحب عمل حر وإنشاء رسومات وتحرير الصور والصور في برنامج فوتوشوب. غالبًا ما تكون هذه الدورة التدريبية الشاملة للمصورين والمصممين ومراوح فوتوشوب .. سأساعدك في إتقان التنقيح والأسلوب الجرافيكي ، وبالتالي سوف تتعلم وتصنع النقد وتفرح!
المصممين ، المصورين ، رسام ، لحسابهم الخاص

تحميل كورس 3: إضغط هنا  

مواضيع ذات صلة

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : windows

إرسال تعليق