كورس Affiliate Marketing مدفوعة مجان

كورس Affiliate Marketing 

  Affiliate Marketing:
هو طريقة كسب العمولات من خلال الترويج لبضائع الأشخاص (أو الشركات) البديلة. تكتشف منتجًا تفضله وتبيعه للآخرين وتربح جزءًا من الربح مقابل كل عملية بيع تقوم ببنائها ببساطة.

كورس 1

ما قد تتعلمه

بدء المنتج التابع لشركة تجارية في الوقت الحاضر ، وتصبح رئيسك الخاص ، والحصول على الاستقلال
اختيار مكانة مربحة والمنتجات التي تولد أفضل مكاسب مالية
قم بترويج منتجك التابع مجانًا دون مقابل مع SEO ووسائل التواصل الاجتماعي مع Facebook و Twitter والكثير من
تعرف على الفرق بين الكلفة بالنقرة (CPC) و CPA وملفات تعريف الارتباط التابعة والعمولات الخلفية وأفكار البيع البديلة التابعة
بيع البريد الإلكتروني ، اوتوريسبوندرز ، الفيسبوك وإعلانات جوجل
تجنب الأخطاء المؤلمة الشائعة ، مما يوفر لك الوقت والمال
تعرّف على المحترفين وسلبيات المواقع الفرعية الخمسة الرئيسية مثل Amazon و ClickBank و JVZoo و CommissionJunction و Shareasale
انضم إلى ساعات العمل الخاصة بي وابحث عن توصية مخصصة لحالتك المميزة

المتطلبات

كن متحمسًا فيما يتعلق بالنجاح في البيع التابع
ابدأ هذه الأيام - لا يلزم وجود موقع ويب
أن تكون قادرًا على أن تكون رئيسك وتكتسب الحرية

وصف

أي شخص سوف تصل إلى بيع التابعة لها. يمكن أن تعلمك هذه الدورة التدريبية طرق {إنشاء} النقد من خلال عمليات البيع التابعة في الوقت الحاضر ومساعدتك في إنشاء تدفق إيرادات مكاسب مالية سلبي ممتاز - لا يلزم وجود موقع ويب.

آخر تحديث دورة لعام 2019:

أفضل خمسة محترفي موقع ويب لشركة Soul ومحتوياتهم ، وبذلك ستتمكن من تحقيق المنتج المثالي

تحميل كورس 1:إضغط هنا

كورس 2

ما قد تتعلمه

لديك فهم كامل لبيع التابعة لها
معرفة منصات الأكثر فعالية لمحاولة بيع التابعة لها
فهم أكثر طرق البيع فعالية
تعلم الطرق الجديدة التي تفعل البيع التابعة لها
أن تكون قادرة على التوصل إلى مكسب مالي مع بيع التابعة لها

المتطلبات

كمبيوتر
الانتماء الإنترنت
مهارات الحوسبة الأساسية
بيع الأساسية التفاهم

وصف

تعرّف على كيفية تحقيق مكاسب مالية باستخدام الكلمة الأخيرة Affiliate selling Masterclass!

قد يكون بيع الشركات التابعة طريقة لخلق نقود أينما تروج لمنتجات رقمية أو مادية للأشخاص (الشركات التابعة) وتجد عمولة من كل عملية بيع. كنت تملك في المقام الأول وقتك! مع عدم وجود مدرب! لا زملاء العمل! وأنت ستضيف أي مكان في العالم باستخدام الكمبيوتر المحمول والشبكة المحلية فقط ، أليس هذا رائعًا؟

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، اسمح لي أن أخبرك أننا خلال هذه المرحلة الرئيسية نميل إلى اتخاذ التدابير اللازمة للوصول إلى كل شيء تريده ، ويمكنني أن أعلمك ما لا يعلمه المحترفون.

في هذه الدورة سنقوم بهدوء عميق

التابعة الصغيرة بيع مقدمة

كل ما تريده قبل البدء بالتسويق التابع: اسم العمل ، الموقع ، البريد الإلكتروني

كيفية إنتاج 100 ٪ موقع على شبكة الإنترنت مجانا

كيفية اختيار المنتج التابع الصحيح

كيفية تتبع إعلاناتك قدرة شرائية

كيفية إنتاج تقرير مجاني

بيع يوتيوب مجانا

ندوات عبر الإنترنت وتيارات مباشرة

بلدي الشخصية السرية التابعة الفورمولا

بيع الفيسبوك

بيع انستغرام

المدونات ضيف (جديد)

البيع المدفوع

الحفاظ على معدل نمو مرتفع

تزايد عملك

بالإضافة إلى ذلك ، أرفقت العديد من الكتب والتقارير لتوسيع نطاق خبرتك في التعلم.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فسوف أكون قادرًا على اعتناق محاضرة إضافية ، بعض أقسام الصوتيات الصوتية من بودكاست أينما كنت سأكون قادرًا على تقديم هدية لبعض المعلومات القيمة للغاية!

فما مربع التدبير الذي تنتظره؟ كن جزءًا من هذه الدورة ودعنا نخلق بعض المال!

تحذير: وشملت لغة محددة !!!!!

لمن هذه الدورة هو:

أي شخص يسعى لبدء الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت المال مجانا
أي شخص يريد أن ينضم الزميلة القائمة الأعمال
أي وكالة تابعة للأمم المتحدة ترغب في بعض الأموال الإضافية

تحميل كورس 2:إضغط هنا

كورس 3

ما قد تتعلمه


كيفية استخدام طرق مبتكرة لالتقاط خيوط البريد الإلكتروني
كيفية استخدام محاسب بيع لتشكيل النقدية
كيفية استخدام بيع التابعة لتشكيل النقدية
كيفية إعداد انفجارات البريد الإلكتروني مع Gmass & Gsuite
كيفية استخدام البريد الإلكتروني بيع لتشكيل النقدية
كيفية كتابة نسخة البريد الإلكتروني
لماذا يجب ألا تستخدم لغة ترميز النص التشعبي في رسائل البريد الإلكتروني
كيفية بناء قائمة البريد الإلكتروني الزميلة من الصفر في كل يوم
كيفية استخدام قائمة البريد الإلكتروني الزميلة لتشكيل النقدية
كيفية إعادة التسويق إلى العملاء المحتملين
كيف تلاحظ مربحة بيع المنتجات التابعة
كيفية ملاحظة عروض بيع محاسبية مربحة
خصوصيات وعموميات بناء النقد مع بيع البريد الإلكتروني والبيع التابعة لها
خصوصيات وعموميات بناء النقد مع بيع البريد الإلكتروني وبيع المحاسب

المتطلبات

تكون مهتمة في بيع المحاسب أو بيع التابعة لها
المعلومات الأساسية للبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي

تحميل كورس 3:إضغط هنا

كورس 4

وصف

بالنسبة إلى تسعة وتسعين من الأفراد ، فإن الترويج للجهة التابعة وحلم المكاسب المالية السلبي هو أن يتشابكوا خلال هذه الأعمال.

الترويج التابع هو طريقة كسب العمولات من خلال الترويج لبضائع الأشخاص أو الشركات البديلة. باعتبارك AN Affiliate marketer (Publisher) تكتشف منتجًا أو خدمة تفضلها وتبيعها لك للآخرين وتربح القليل من الأرباح مقابل كل عملية بيع تقوم بإنشائها.

أنا شخصياً اختبرت كل هذا من خلال الترويج للحيل والتقنيات وما سأقوله هو أن الشركة التابعة تعمل على تعزيز إمكاناتها الهائلة من الأرباح!

إذا كنت ستصبح جزءًا من هذه الدورة ، فستشاهد العملية بأكملها: ستكتشف كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك. طريقة لاختيار المتخصصة والبضائع ما يجب عليك الترويج له.

يقدم المحتوى الجيد اليوم نهايات أعلى في تعزيزك للجهد ، وبالتالي ستحصل على خطة للحصول على محتوى حديث وجيد مع عدم الدفع إلى وقت وفير لذلك.

في "الترويج للمبتدئين: احصل على حركة المرور والمبيعات" بالطبع Udemy سوف أكون قادرًا على إظهار خطوة بخطوة لك لإنتاج موقع ويب جيد أو سجل ويب دون مهارات تطوير الإنترنت.

في الجزء التالي من الدورة ، ستحصل على المفاهيم الحديثة كطريقة للحصول على حركة مرور مستهدفة لموقع الإنترنت إلى موقع الويب التابع الخاص بك ، علاوة على ذلك ، ستتعرف على نصائح قوية لكبار المسئولين الاقتصاديين حول ما الذي سيؤدي إلى ارتفاع موقع الويب الخاص بك إلى صفحة Google الأولى.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على خطة وسيلة لأتمتة جهودك الترويجية والبدء في الحصول على مبيعات على الطيار الآلي. تعتبر هذه الدورة مثالية للمبتدئين وللأشخاص الذين لديهم بالفعل خبرة في الترويج للأعمال التجارية دون الحصول على نتائج.
لمن هذه الدورة هو:

هذه الدورة مخصصة لأي شخص ترغب وكالة الأمم المتحدة في الوصول إلى رواد الأعمال
مستشارون في مجال التسويق ، أعمال حرة ، رواد أعمال ، أصحاب المنازل الصغيرة والمتوسطة
ستحصل على مجموعة كبيرة من المفاهيم المتعلقة بالترويج لشركة Affiliate والتي تجلب لك الكثير من الأرباح لموقع الويب الخاص بك
الناس الذين يحتاجون إلى معرفة فيما يتعلق تعزيز التابعة لها
يحتاج الطلاب وكالة الأمم المتحدة لدفع الروابط التابعة والبضائع
هذا عمل حقيقي ، بينما يتم تشغيل الثمانين على الطيار الآلي ، يجب ألا تأخذ هذه الدورة إذا كنت تحاول العثور على سمة "الحصول على سريع"
إن أي وكالة تابعة للأمم المتحدة ترغب في عمل حقيقي سريع وبسيط للصفوف وتبدأ على مدار ساعتين

المتطلبات

يجب أن تكون قادرًا على استخدام كمبيوتر محمول (MAC أو كمبيوتر شخصي)
لديك عقل مفتوح لمعرفة فيما يتعلق بالترويج التابعة لها
لا خبرة سابقة مطلوبة
لا مهارات البرمجة أو التشفير اللازمة

تحميل كورس 4:إضغط هنا

كورس 5


وصف

إذا كنت ترغب دائمًا في إنشاء مواقع تابعة مربحة ، ومع ذلك لم تتمكن من ملاحظة دليل يشرح الطريقة الكاملة لك ، فغالبًا ما يكون هذا هو الحل الذي تبحث عنه. تغطي هذه السلسلة من محاضرات الفيديو حول | تقريبًا حول | حول | فيما يتعلق | قريب من | بخصوص | بالقرب من | حول موضوع | فيما يتعلق | مع الإشارة إلى | مع ما يتعلق بـ} فيما يتعلق بـ} كل ما ترغب في فهمه حول إنشاء المواقع التابعة لـ amazon والتي تنشئ عمولات كل شهر مثل العمل على مدار الساعة يُفترض أن إنشاء هذه المواقع هو واحد من أبسط الطرق التي يمكنك من خلالها بدء الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت وإعدادها. التحليل المتخصص ، تحليل الكلمات الرئيسية ، بنية موقع الويب للمواقع المهجورة والمواقع المتخصصة ، تحسين محركات البحث (SEO) الأساسي ، المتقدمة على صفحة تحسين محركات البحث (SEO) وبناء الارتباطات. لن تلاحظ دورة تدريبية في السوق تغطي الحد الأقصى لمقدار المواد كما ستفعل هذه الدورة - حتى معظم الدورات التدريبية تلك القيمة التي لا تتجاوز قيمتها 1000 دولار لا تملك 0.5 المعرفة التي تم تغطيتها خلال هذه الدورة. يمكن أن تساعدك الأمثلة العديدة المدركة في تحديد طريقة اختيار المنافذ المربحة على وجه التحديد ، ما الذي تظهر عند اختيار الكلمات الرئيسية وطريقة تطوير المحتوى وبناء موقعك.

من المؤكد أنك ستنفجر من القماش المطلي داخل قسم كبار المسئولين الاقتصاديين المتقدم. ليس هناك أي دورة مختلفة في السوق تغطي ما كان يعمل حاليًا في تفاصيل الحد الأقصى للمبلغ كما تفعل هذه الدورة.

النهج المتبعة هنا هو 100 في المئة قبعة بيضاء. إذا كنت تقوم بإنشاء مواقع تابعة لـ amazon التابعة لها وشغوف بها ، فقد لا يتعين عليك القلق بشأن أي تحديثات Google مستقبلاً تركز على مواقع البريد العشوائي وممارسات بناء الروابط المشبوهة.

قد ترى هنا طريقة إنشاء مواقع للقبعات البيضاء بنسبة 100 في المائة والتي ستهيمن على SERPs لمدة 10 ثوانٍ ، إن لم يكن 100s من الكلمات الرئيسية مع إنشاء رابط أقل.

على الرغم من أن هذا قد يبدو بداية شاقة مع ab initio ، فإن الأمثلة العديدة التي تمت صياغتها خطوة بخطوة يمكن أن تظهر لك كل ما ترغب في فهمه لإنشاء هذه المواقع بنفسك. وقد ترى كل هذا سهلاً للغاية بمجرد أن تتعرف على الأفكار الأساسية وشاهدت كل الخطوات.

سترى طريقة لجعل مواقعك تدر إيرادات شهرًا شهريًا تقريبًا مثل الآلية. إن إنشاء نقود مع شركاء الأمازون وإنشاء مواقع ذاتية الصنع أمر بسيط - بمجرد التعرف عليك. وقد تتصور كل خطوة في الطريقة خلال هذه الدورة.

تم تصميم هذه الدورة مع وضع المبتدئين في الاعتبار - أولئك الذين لم يقوموا بأي إعلان عبر الإنترنت أو SEO أو ربما قاموا بإعداد مواقع WordPress على الإطلاق. ستثبت يدك المرتبطة تظهر لك كل خطوة ترغب في طلبها لتحقيق مكاسب مالية عبر الإنترنت مع هذه المواقع السهلة.

قد تكون هذه الدورة معقولة حتى بالنسبة للشركات التابعة ، فقد حصلت منظمة الصحة العالمية بالفعل على مواقع مدرة للدخل وتبحث مربعة في البحث عن نصائح مجربة لزيادة أرباحها.

هذه المواقع تتناسب مع سياسات الأمازون الرسمية - لا يبدو أنها مواقع ذات قبعة سوداء والتي تقيس هنا في هذه الأيام وتذهب غدًا.

هذا النهج لن يتعلق بإنشاء متجر على الأمازون - وهذا غالبًا ما يتعلق بدقة بإنشاء مواقع ربط القبعة البيضاء بنسبة 100٪. وبالتالي فإن النهج 2 مربع قياس مختلفة تماما عن بعضها البعض.

المقدمة

ما هو التسويق التابعة لها؟

في الصدفة ، يتعلق الأمر بالبيع التابع لحركة السببية لموقع البائع على الويب. يمكن للبائع أن يدفع لك عمولة إذا كان الأفراد الذين ترسلهم إلى موقعهم على الويب يحصلون على شيء سيصبحون عملاً تجاريًا.

الأمازون أحد التجار الذين يشتملون على برنامج فرعي رائع للغاية.

يمكن لشركة Amazon - وفروعها في العديد من البلدان - أن تدفع لك عمولات مقابل المبيعات التي تنشئها من خلال موقع الويب الخاص بك.

لكي يحدث هذا ، قد تضطر إلى أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت يحتل مرتبة عالية في جوجل ومحركات البحث المختلفة. يمكن أن تعني هذه التصنيفات العالية بالنسبة إلينا أن منظمة الصحة العالمية ، وهي تتدرج خارج نطاقها ، تستطيع مشاهدة موقع الويب الخاص بك في نتائج بحث Google ، والنقر على موقع الويب الخاص بك ، وتصفح مقالك - لذلك نأمل أن تنقر على الرابط التابع الخاص بك ، وتفضل بزيارة الأمازون والحصول على واحد أو الكثير من المنتجات.

نظرًا لأنهم نقروا على الرابط التابع الخاص بك ووصلوا إلى الأمازون ، فقد كان موقعك على الويب بمثابة جسر بين Google والأمازون.

ونظرًا لأنك قد أرسلتها إلى الأمازون ، فقد تحصل على عمولة للمنتج الذي يمكن أن تحصل عليه أثناء وجوده في الموقع.

هذا هو ما بيع التابعة لها هو كل شيء.
أنت تُنتج مواقع ويب وتصنف تلك المواقع على Google ومحركات البحث المختلفة ، وتحصل على زيارات إلى {site | website | web web} - وترسل ضيوفك إلى موقع التجار. خلال هذه الحالة ، التاجر هو الأمازون. وستحصل على عمولات مدفوعة الأجر بغض النظر عن الأفراد الذين أرسلتهم إلى موقع التاجر على الويب.

ولكن قبل أن تكون مستعدًا لبناء مثل هذه المواقع التي تحتل مرتبة عالية على Google ، قد تضطر إلى أن تكون مضطرًا لتعلم تحسين محركات البحث (SEO) أو تحسين برنامج الكمبيوتر.

SEO هي طريقة الحصول على حركة مرور عضوية أو مجانية من Google ومحركات البحث المختلفة.

بدون بيانات صوتية لتقنيات SEO المتنوعة ومبادئها ، قد لا تكون مستعدًا لتصنيف مواقع الويب الخاصة بك ضمن محركات البحث والعثور على أي حركة مرور عضوية إلى مواقعك.

وهذا هو السبب في أن جزءًا كبيرًا من هذه الدورة يتعلق بكبار المسئولين الاقتصاديين.

جميع جوانب قياس SEO square المذكورة خلال هذه الدورة - من أساسيات SEO إلى الأفكار المتقدمة لكبار المسئولين الاقتصاديين مثل الصوامع التي ستسهل تصنيف صفحاتك مع أي روابط خلفية خارجية بالكاد.

إليك ملخصًا عميقًا لما تم تغطيته خلال هذه الدورة ...

تحليل المتخصصة

مكانة يمكن أن يكون قسم السوق الذي يلبي احتياجات مجموعة محددة بفظاعة من الأفراد.

قبل أن تتمكن من إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ، {يمكنك | ستتمكن | قد تضطر إلى} أن تضطر إلى استيعاب هذا القسم من الأفراد الذين سيستهدفهم موقع الويب الخاص بك.

من الناحية المثالية ، يجب أن يستهدف موقع الويب الخاص بك مكانًا محددًا بوضوح. لا يمكن أن يكون كل شيء للجميع.

نظرًا لأن الأمازون يبيع المنتج ، فيجب أن يكون مكانك الذي يحتوي على العديد من المنتجات يباع على الأمازون.

في هذه الدورة ، العديد من الأفكار التحليلية المتخصصة تدبير مربع المذكورة. من خلال تطبيق هذه الأفكار ، قد تكون ببساطة وبسرعة على استعداد لملاحظة مجالات تحقيق الأرباح التي تحتوي على منتج ساخن على الأمازون.

تحليل الكلمات الرئيسية

بمجرد اختيارك مجموعة من المجالات التي تلاحظ أنها رائعة فقط ، قد تضطر إلى تحديد الكلمات الرئيسية على فترات زمنية ، والتي ترغب فقط في التركيز عليها.

هذا هو المفترض قبل كل شيء حيوية جزء من طريقة كبار المسئولين الاقتصاديين كاملة. قد تضطر إلى أن تضطر إلى اختيار كلمات رئيسية ذات قياس مربع بسيطة إلى حد ما في التصنيف - وقد تولد إيرادات إذا كان موقعك على الويب سيحقق إيرادات شهرًا شهريًا.

اختيار الكلمات الرئيسية لطيفة هي واحدة من المهام الحيوية قبل كل شيء سوف إرادة كبار المسئولين الاقتصاديين. من الأهمية بمكان أن تقوم فقط باستهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة - بدلاً من ذلك ، قد لا تكون أي كمية من مُحسنات محركات البحث جاهزة لمساعدتك في تصنيف موقعك على الويب.

تغطي هذه الدورة تحليل الكلمات الرئيسية بعمق.

تم وضع كل خطوة من خطوات تحليل الكلمة الرئيسية ، وبالتالي قد تكون مستعدًا لاختيار الكلمات الأساسية الصحيحة تمامًا. لم يتبق شيء على الأرجح.

طرق تحليل الكلمات الرئيسية للتوصل إلى أفكار للكلمات الرئيسية في مجرد أي تدبير مربع مناسب مذكور في تفاصيل التعذيب.

ثم تحصل على طريقة لقياس الكلمات الرئيسية لسهولة التصنيف وإدرار الإيرادات المحتملة.

بمجرد أن تشاهد مقاطع فيديو تحليل الكلمات الرئيسية هذه ، فإن العثور على كلمات رئيسية مقبولة في مجرد أي مكان مناسب سيكون أمرًا سهلاً.

تصميم الصومعة

نادراً ما يتم ذكر ذلك في دورات تحسين محركات البحث وكبار المسئولين الاقتصاديين - ومع ذلك ، فغالبًا ما يكون هذا بناءًا على تحسين محركات البحث.

احصل على هذا بشكل صحيح وقد يكون لديك طريقة أسهل في ترتيب موقع الويب الخاص بك في محركات البحث.

العديد من دورات SEO المختلفة تتلألأ حول هذه الفكرة ، أو لا تقدمها بطريقة بسيطة للغاية لمعرفتها.

يغطي هذا المساق الصوامع بشكل شامل - {في | أثناء | بطريقة مفرطة | بأسلوب رهيب} من السهل جدًا معرفته.

يمكن صوامع إتقان يضعك البطولات السابقة منافسيك.

مثال عمل كامل - مخطط موقع ويب الوسادة

في هذا القسم ، قد تتصور مثالاً عاملاً كاملاً.

سوف تتخيل كيف يعمل تحليل الكلمات الرئيسية وطريقة اختيارها ، والطريقة التي يتم بها قياس مساحة الصوامع.

نموذج موقع الويب المتخصص

في حين تعمل الصوامع على ما يرام ، ربما لا يرغب الجميع في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت. معظم المواقع التابعة بيع مربع قياس المواقع المتخصصة في الواقع.

يناقش هذا القسم المواقع المتخصصة وطريقة تكوين المواقع المتخصصة مرتبة أعلى ضمن محركات البحث.

اختيار اسم الموقع
هذه خطوة حيوية بفظاعة في هذه الطريقة. أنواع منضم أسماء النطاقات قد تسهل أو تعرقل جهود كبار المسئولين الاقتصاديين الخاصة بك. هذه التدبير مربع المذكورة هنا.

بناء موقع الويب

نحن نستخدم WordPress - من المفترض أن يكون CMS المحبوب - لإنشاء مواقعنا.

كل شيء تقريبًا ترغب في فهمه فيما يتعلق ببناء مواقع تابعة لبرنامج WordPress تابع هنا. كل شيء من

اختيار موضوع وورد
تخصيص الموضوعات
خلق موضوع طفل صغير
تخصيص إعدادات وورد
اختيار الإضافات
إعداد الإضافات
اختيار وتركيب الحاجيات
خلق فافيكون
إضافة وقطعة من صفحات الكتابة

إضافة أزرار المشاركة الاجتماعية

و اكثر.

يمكنك أن تتصور أن الإضافات التي قد ترغب في استخدامها ، وطريقة الجمع بين كل مكون إضافي من أجل حواف SEO الأولى والكثير منها. يمكن أن تساعدك الأمثلة خطوة بخطوة التي توضح أن هذه المكونات الإضافية قيد الإعداد على إعداد هذه المكونات بنفسك.

النسخ الاحتياطي واستعادة

من الضروري أن تتعرف على طريقة النسخ الاحتياطي لمواقع WordPress الخاصة بك. كنت ترغب في النسخ الاحتياطي لمواقع الويب الخاصة بك بشكل متقطع - وتريد أن تفهم طريقة لاستعادة موقعك إذا كان هناك خطأ في السفر.

سرعة الموقع - إنشاء موقع الويب WordPress الخاص بك بسرعة

كلما كانت كتل موقعك على الويب أسرع ، كلما ارتفع عدد التحويلات.

كنت ترغب في تحميل موقع الويب الخاص بك في أسرع وقت ممكن. المواقع البطيئة تهيج الأفراد وقد تؤذي تحويلاتك.

في هذا القسم ، قد تتخيل بدقة طريقة إنشاء موقع ويب WordPress الخاص بك في أسرع وقت ممكن. علاوة على ذلك ، قد يتم إخبارك بالأمور المهمة بمجرد أن تتضمن سرعة موقع الويب.

تنفيذ الصوامع في وورد

بمجرد أن تتعلم ما هو مقياس مربع الصوامع والطريقة التي سوف تسهل بها جهود كبار المسئولين الاقتصاديين ، فأنت ترغب في تنفيذها.

لكن ووردبريس لا يبني صوامع تنفيذ بسيطة. لم يتم تصميم هذا النهج. لتنفيذ الصوامع ، يتسبب لك WordPress في القفز عبر العديد من الأطواق.

هنا ، قد ترى طرقًا متنوعة لتنفيذ الصوامع لمواقع البيع التابعة لك في WordPress.

سيو 101

إن عملية تحسين محركات البحث ليست شاقة ، لكنها لعبة بيانات. أنت إما فهم ما يعمل وإلا فإنك لا. إذا كنت لا تحصل على الأساسيات الصحيحة ، فلن يتم تصنيف موقع الويب التابع الخاص بك حتى الآن لأنه قد لا يكون كذلك.

أساسيات مربع كبار المسئولين الاقتصاديين قياس المغلفة بدقة هنا.

المتقدمة على صفحة كبار المسئولين الاقتصاديين

في حين أن الحصول على أساسيات مُحسّنات محرّكات البحث أمر مهم للغاية ، فقد لا تكون مستعدًا لتصنيف موقع الويب الخاص بشركائك في منافذ تنافسية ببساطة مع الأساسيات وحدها. ومعظم المواقع التابعة بيع مربع قياس في بعض الأحيان في منافذ تنافسية إلى حد ما.

لذلك ، قد تضطر إلى أن تكون مضطرًا لتعلم الأفكار المتقدمة لكبار المسئولين الاقتصاديين والتي سوف تقلب الجداول لصالحك.

وهناك كميات كبيرة من تلك الأفكار {التي يمكنها | والتي | | قد |} قد يتعين إجبارها على الرفض قبل أن يعمل موقعك على الويب ضمن محركات البحث.

كل هذه التدبير مربع المغلفة بدقة هنا.

والعديد من الأمثلة التي عملت قد تساعدك على إدراك هذه الأفكار بشكل أعلى.

بناء وصلة

الروابط الصحيحة هي أمر بالغ الأهمية إذا كنت تنجح مع جهود تحسين محركات البحث.

يظهر هذا القسم في نوع الروابط التي ترغب في إنشائها ، أينما حثتها والكثير منها.

بناء المواقع في منافذ مع اللجان العليا

في الآونة الأخيرة ، تعديل الأمازون معدلات العمولة التابعة لها.

يظهر هذا القسم في تأثير التغييرات الأخيرة ، وطريقة إنشاء المواقع في المنافذ التي تدفع كل الحق في الوقت الحالي.
من هو هذا الجمهور المستهدف؟

يتحدث أي شخص عن منظمة الصحة العالمية باللغة الإنجليزية ويتحملها.

المتطلبات

طالما يتكلم شخص ما اللغة الإنجليزية ويرغب في وضعها في الوقت المناسب أسبوعيًا لوضع محتوى كتابي - أو الاستثمار في الحصول على محتوى مكتوب ، فمن المنطقي السفر.



تحميل كورس 5:إضغط هنا

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : marketing

إرسال تعليق