DROPSHIPING SHOPIFY ALIEXPRESS

Dropshipping Shopify Aliexpress هو من أكبر مشاريع التي يمكنك إشتغال عليها من ربح من منزلك هذا كورس لكم مجان لكل أصدقاء th-mohtarif.








في نهاية هذه الدورة ، ستكون قد تعلمت كل المهارات التي تحتاج إليها لإنشاء متجر للتجارة الإلكترونية مربح في عام 2019. يمكن أن تسمح لك الدورة بتكملة دخلك الحالي أو تحويل حياتك عن طريق منحك عملك التجاري عبر الإنترنت .
  • لا توجد معلومات سابقة عن Shopify أو Aliexpress أو دروبشيبينغ أو التجارة الإلكترونية أمر بالغ الأهمية.
  • لا توجد مهارات تقنية سابقة ضرورية – إذا كنت ستستخدم متصفحًا ، فستقوم بهذه الدورة التدريبية.
  • مزاج أن يقال والحاجة إلى جعل مستقبل آمن ماليا.
  • كجزء من الدورة التدريبية ، ستقوم ببناء واستضافة موقع Shopify على موقع الويب. نحن نقدم لك نسخة تجريبية مجانية لمدة أربعة عشر يومًا. سيكون لديك حتى خيار استخدام استضافة البريد الإلكتروني الخاص بك مع استضافة TMD.


Description

مرحبًا بك في برنامج Shopify Aliexpress Dropshipping بالكامل (آخر تحديث لشهر الميلادي 2019!). أخطط لتعليمك ، خطوة بخطوة ، طريقة لإنشاء متجر للتجارة الإلكترونية مربح للغاية ، من نقطة الصفر. لا ترغب في الحصول على أي بيانات سابقة عن التجارة الإلكترونية أو أي مهارات فنية – إذا كنت ستستخدم متصفح الإنترنت فأنت من الأفضل أن تذهب!
اسمي تيم شارب وكنت رائد أعمال على الإنترنت منذ عام 2004. على مر السنين ، صممت أعمالًا تجارية منتصرة في التجارة الإلكترونية و WordPress والبيع بالتجزئة وتطوير الشبكات والمعلومات. لدي بالفعل بيانات معمقة عن الدورة التجارية بأكملها وثروة من الخبرة العالمية. ومع ذلك ، فإن النصف الأكثر فاعلية هو أنني تمكنت من العيش في الوضع الصافي ، مما أدى إلى عمل نقدي لطيف من أي مكان ولديّ المرونة اللازمة لمحاولة تحقيق ما ترغب فيه | أريد | i need} بمجرد رغبتي. وهذا ما أخطط لتعليمك!
في نهاية هذه الدورة ، سيكون لديك متجراً للتجارة الإلكترونية مربحًا يمكن أن يكمل مكاسبك المالية الحالية أو يعيد صياغة حياتك من خلال تزويدك بعملك التجاري المباشر عبر الإنترنت الذي يسمح لك حتى بالفرار من تسعة إلى خمسة. الأمر متروك لك تمامًا ، والتزامك ، وتصميمك – إذا كنت سأفعل ذلك ، فسوف يقوم أي شخص بذلك. سأكون مربيًا طوال الوقت وسأقوم بمساعدتك في إطلاق متجرك من خلال مشاركة البضائع والأسواق معك التي تعمل نيابة عني هذه الأيام.
جرب أدوات أخرى ذات صلة Plagiarism Checker Grammar Checker Spell Checker
تم إعداد هذه الدورة التدريبية مع وضع المبتدئين الكامل في الاعتبار ، ولكن إذا كنت تعثر في التجارة الإلكترونية على العديد من الأفكار والحيل التي سأشاركها ، فستساعدك على توفير إمكانياتك. سوف آخذك خطوة بخطوة ، وأريك على وجه التحديد ما فعلته بالفعل لإنشاء تجارة إلكترونية مربحة. سنتعلم من خلال العمل وعلى فترات قليلة من المحاضرات الأساسية التي صممت لها بشكل رائع متجرك الإلكتروني بالكامل. من هناك ، سوف أعلمك طرقًا للبحث عن أسواق مربحة ، ولاحظ منتجًا تجاريًا حارًا على فترات من تلك الأسواق ، وتحديد عميلك المثالي ، وبالتالي دفعهم إلى متجرك للتسوق في منتجك.

تحميل كورس

جزء1:إضغط هنا

جزء2:إضغط هنا


جزء3:إضغط هنا

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : marketing

إرسال تعليق