خمس طرق لتحسين تصنيف موقعك في سيو

تحسين موقعك في سيو

لتحسين تصنيف موقعك في سيو تابع هذه المقترحات تصميم موقعك (SEO) وشاهد موقعك يرفع المواقف إلى أعلى نقطة في نتائج فهرس الويب.










نشر المحتوى ذي الصلة

تعتبر مادة الجودة هي المحرك الرئيسي لتصنيفات أداة البحث على الويب ولا يوجد بديل قابل للتطبيق عن المواد المذهلة.
مادة الجودة المصنوعة بشكل صريح للعميل المقترح الخاص بك تبني حركة مرور الموقع ، مما يحسن قوة موقعك ومدى ملاءمته. القرص الخاص بك تأليف قدرات.

1-الكلمات المفتاحية

حدد واستهدف عبارة كلمات رئيسية محددة لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك. فكر في كيفية قيام القارئ بالبحث عن تلك الصفحة المحددة باستخدام مصطلحات البحث مثل:
  • ربح المال من الأنترنت
  • الماجستير في الإدارة الهندسية
  • كيفية التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية؟
  • ما هي الهندسة الطبية الحيوية؟

جمل كلمات متعددة

يصعب على صفحة ويب تحقيق تصنيفات فهرس الويب لعبارات كلمات رئيسية مختلفة – إلا إذا كانت تلك التعبيرات هي نفسها بشكل أساسي.
من المحتمل أن تكون الصفحة الانفرادية موضعًا لكل من “وظائف بناء الطب الحيوي” و “مهن تصميم الطب الحيوي”.
من المستحيل تحديد موقع “التعهدات اللطيفة” و “الشخصيات الوهمية” أو “الفصل بين التوجه الجنسي” و “أنظمة تفصيل الوحشية” بصفحة انفرادية.
إذا كنت ترغب في ترتيب عبارات كلمات رئيسية متعددة مع موقع الويب الخاص بك ، فستحتاج إلى إنشاء صفحة ويب منفصلة لكل عبارة كلمات رئيسية تستهدفها.

2-وضع الكلمات الرئيسية

عندما يتم اختيار تعبير عبارة التعبير الخاص بك لصفحة معينة ، فكر في هذه الاستفسارات:
  • هل يمكنني استخدام جزء أو كل عبارة الكلمات الرئيسية في عنوان الصفحة؟
  • هل يمكنني استخدام جزء أو كل عبارة الكلمات الرئيسية في عناوين الصفحات والعناوين الفرعية؟
يمكن أن تؤدي الإجابة بنعم على هذه الاستفسارات إلى تحسين موضع فهرس الويب لديك. كن طبيعياً وسهل الفهم. على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى “تصميم” للظهور عدة مرات على الأقل في عنوان URL أو إعادة صياغة التعبير في عنوان الصفحة وكل عنوان. راحة الوضوح لا تزال تتفوق على تحسين الموقع.

محتوى

يمكن أن تؤدي الإجابة بنعم على هذه الاستفسارات إلى تحسين موضع فهرس الويب لديك. كن طبيعياً وسهل الفهم. على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى “تصميم” للظهور عدة مرات على الأقل في عنوان URL أو إعادة صياغة التعبير في عنوان الصفحة. وكل عنوان. راحة الوضوح لا تزال تتفوق على تحسين الموقع.

تحديث المحتوى الخاص بك بانتظام

من المفترض أنك رأيت أننا نشعر بشكل قاطع بالموضوع. فهارس الويب تفعل ، كذلك. تعتبر المادة التي يتم تحديثها بشكل روتيني أفضل علامة على أهمية الموقع ، لذلك تأكد من إبقائه جديدًا.
راجع المادة الخاصة بك على جدول زمني محدد , وقم بإجراء عمليات التحديث كما هو مطلوب.

3-Metadata أو البيانات الوصفية

عند هيكلة موقعك ، تحتوي كل صفحة على مسافة بين تسميات لتضمين بيانات التعريف ، أو البيانات المتعلقة بمضمون صفحتك. في حال كان لديك موقع ويب CMS تم تسليمه مبدئيًا من قبل مجموعة الويب UMC ،
فسوف يتم تعبئة هذه المعلومات لك مسبقًا. في أي حال ، من المهم بالنسبة لك مراجعة وتحديث البيانات الوصفية حيث يتغير موقعك بعد مرور بعض الوقت.

Title Metadata أوعنوان البيانات الوصفية

البيانات الوصفية للعناوين مسؤولة عن عناوين الصفحات التي تظهر في أعلى نقطة في نافذة البرنامج وكميزة داخل نتائج باحث الإنترنت. إنها البيانات الوصفية الأكثر أهمية في صفحتك.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم موقع CMS ، قامت مجموعة الويب بإنشاء إطار عمل محوسب لجعل عنوان التعريف لكل صفحة يعتمد على عنوان صفحتك. هذا يضيف إلى أهمية استخدام عناوين صفحات الأفكار العظيمة الغنية بعبارات عبارة الاستفهام.

Description Metadata

بيانات التعريف الوصفية هي الصورة المطبوعة التي قد يستخدمها برنامج ما في البحث عن صفحتك. فكر في عرض نافذة موقعك – عرض موجز وجذاب لما هو موجود في الداخل ،
بهدف حث الأفراد على الدخول. سيحتوي الوصف المنطقي اللائق عادةً على جملتين كاملتين. قد لا تستخدم أدوات بحث الويب عمومًا تصوير التعريف الخاص بك ، ومع ذلك فمن الأهمية بمكان منحهم البديل.

Keyword Metadata

لا يتم استخدام بيانات تعريف الكلمات الرئيسية سوى مرة واحدة كل فترة لترتيب تصنيفات الباحث على الإنترنت. مهما كان الأمر ، يجب عليك بالتأكيد إدراك جمل كلمات المرور الخاصة بك ،
لذلك لا يضر إدراجها في بيانات تعريف كلمة المرور الخاصة بك. ستحتاج إلى دمج مجموعة متنوعة من التعبيرات. عندما تكون في شك ،
حاول أن تبقيها على حوالي 3-7 تعبيرات مع كل تعبير يتكون من 1-4 كلمات. النموذج المذهل هو. “تأهيل هندسة البرمجيات”.

4-لديك موقع يستحق الارتباط

التركيز على إنشاء روابط ذات صلة داخل النص. بدلاً من وجود روابط “انقر هنا” ، حاول كتابة اسم الوجهة. لا تحتوي “انقر هنا” على قيمة محرك بحث يتجاوز عنوان URL المرفق ،
في حين أن “Michigan Tech Enterprise Program” غني بالكلمات الرئيسية وسيحسن تصنيفات محرك البحث الخاص بك وكذلك ترتيب الصفحة التي تتصل بها.
استخدم دائمًا الارتباطات الوصفية عن طريق ربط الكلمات الرئيسية — فهي لا تعمل على تحسين أداء محرك البحث فحسب ، بل تضيف أيضًا قيمة إلى القراء ، بمن فيهم الأشخاص ذوو الإعاقة أو الذين يستخدمون قارئات الشاشة.

5-استخدام علامات بديل

تصوير مستمر للوسائط المرئية والمسموعة باستخدام تسميات بديلة ، أو صور للمحتوى الاختياري. إنها تتيح لأدوات البحث على الويب العثور على صفحتك ، وهو أمر مهم – خاصة بالنسبة للأفراد الذين يستخدمون البرامج فقط أو مستخدمي الشاشة.

مواضيع قد تهمك

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : wordpress

إرسال تعليق