After Effects cc 2019

من خلال Adobe After Effects ، رمز الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية المعيارية في الصناعة لجهاز كمبيوتر Windows ،
ستأخذ أي خطة وتنشئها. قم بإنتاج عناوين صور متوسطة ، وإنترو ، وانتقالات. بناء مشهد عملاق أكبر! يستخدم المصممون والمصممون والملحنون مرة واحدة تأثيرات لتكوين رسومات الحركة والمؤثرات المرئية للفيلم والتلفزيون والفيديو ، وبالتالي الشبكة.









يتيح لك النشاط القياسي للأعمال وتطبيق التركيب الابتكاري تخطيط ونقل الرسوم التوضيحية المؤهلة للحركة وتصورات خاصة للأفلام والتلفزيون والفيديو والويب. Adobe After Effects CC هو جزء من Creative Cloud ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع مواردك الابتكارية ومشاركتها – بما في ذلك تخطيطات Motion Graphics وتسجيلات Adobe Stock – عبر التطبيقات الخاصة بك ، ومنطقة العمل ، والهواتف المحمولة.

مميزات after effects

ائتمانات لفة. تدور الكلمات. عناوين برم

جعل الألقاب تنشيط ، والائتمانات ، وثلث أقل. ابدأ دون أي إعداد أو بإحدى الحركات المسبقة الوصول المثالي المثالي داخل التطبيق. من الانعطاف إلى التمرير السريع إلى الشريحة – هناك طرق لا حصر لها لجعل المحتوى الخاص بك يتحرك مع الجهاز.

آثار متفجرة. نتائج تهب العقل

جعل الألقاب تنشيط ، والائتمانات ، وثلث أقل. ابدأ دون أي إعداد أو بإحدى الحركات المسبقة الوصول المثالي المثالي داخل التطبيق. من الانعطاف إلى التمرير السريع إلى الشريحة – هناك طرق لا حصر لها لجعل المحتوى الخاص بك يتحرك مع الجهاز.

الحصول على الرسوم المتحركة

عيّن أي شيء يتحرك – من الشعارات إلى الأشكال إلى عروض الأطفال – باستخدام إطارات مفتاحية أو مفاصل. .
أو من ناحية أخرى ، استخدم الإعدادات المسبقة لبدء بنياتك والحصول على واحدة من النتائج الكريمة

يلعب جيدا مع الآخرين

البرنامج يعمل بلا عيب مع تطبيقات Adobe الأخرى. يمكنك إنشاء شركات صغيرة وإدراك ما تبدو عليه في Premiere Pro CC باستخدام Adobe Dynamic Link على الفور. قم باستيراد العمل من Photoshop CC و Illustrator CC و Character Animator CC و Adobe XD CC و Animate CC. استخدم Team Projects للعمل مع المحررين بغض النظر عن مكان وجودهم. أيضًا ، تم دمج الجهاز مع أكثر من 300 شريك في البرمجة والمعدات.

أدوات الدمية المتقدمة للنحت الشبكي

تتيح لك إزميل العمل بالأجهزة مثل دبابيس Advanced و Bend التواء حاسم ، وتطور ، وثني ، وتوسيع نطاق أنشطتك.

الحصول على عمق يمر من العناصر 3D الأصلية

قم بتطبيق تأثيرات العمق ، على سبيل المثال ، Depth of Field ، و Fog 3D ، و Depth Matte بحيث تبدو المكونات طبيعية – أو استخدم معلومات profundity لإعادة إنتاج أشكال ثلاثية الأبعاد.

زيادة الشحن تدفق الرسوم المتحركة الخاصة بك

اعمل بسرعة أكبر مع محرك مفصل JavaScript آخر واحصل على مساعدة تصل إلى 6x في التنفيذ. يؤلف المفاصل مع مشرف آخر يجعل فتح المفاصل تدريجيا.

تصميم استجابة – الوقت

اجعل الرسوم التوضيحية للحركة قطعًا يمكن تمديدها أو اختصارها مع حماية الاحترام لإطارات المفاتيح ، على سبيل المثال ، المقدمات والنصوص الخارجية. قم بتخطيط خططك كتنسيقات Motion Graphics للتكيف التدريجي مع المقالة.

التقاط الإلهام في كل مكان

احصل على الدافع وجعل الموارد في أي مكان تستخدم فيه تطبيقات محمولة مثل Adobe Hue CC و Adobe Shape CC. عند هذه النقطة ، احمل مزاياك في المنتج لعمل رسوم وتأثيرات حركة غنية.
مثالي أثناء المعاينة
يمكنك إنشاء التطبيق حاليًا دون مقاطعة ، مما يتيح لك تنظيم خصائص التركيبة وحتى لوحات الحجم بدون تشغيل نهائي.

تتبع الوجه أكثر دقة

استخدم صياد الوجه الجديد لاستخدام التأثيرات لاختيار مناطق الوجوه. تصحيح الألوان أو التمويه أو قياسات المسار أو نقاط التتبع لتغيير أشياء مثل لون العين.

تنفس الحياة إلى شخصيات ثنائية الأبعاد

يتيح لك Adobe Character Animator الجديد تحريك الشخصيات التي تنتجها في شخص مبدع.
أو في Photoshop عن طريق تمثيل حركاتها قبل الكاميرا الرقمية.

يمكنك الوصول إلى جميع أصول After Effects في أي مكان باستخدام CreativeSync

يحتفظ Adobe CreativeSync بكل ما تريد حتى الآن وفي متناول يدك عبر تطبيقات سطح المكتب والشبكة والهاتف المحمول. يقوم بمزامنة المظهر والألوان والصور وأصول Adobe Stock وإعداداتها وبياناتها وإضافتها بشكل ميكانيكي.

تقديم أدوبي ستوك. ملايين الصور عالية الجودة. الحق في الداخل After Effects

العثور على الموافقة المسبقة عن علم أو الرسم المناسب لبدء مشروعك المقبل وبناء عليه رائع. توفر خدمة Adobe Stock الجديدة أربعين مليونًا من الأصول المدوّنة الخالية من حقوق الملكية والتي تقدم كل وحدة من AfterEffects CC في بضع نقرات بالضبط.

 إضغط هنا لتحميل

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : windows

إرسال تعليق