Open A Marketplace Of Selling Digital Goods, Hidden Business (ARABIC )

Open A Marketplace Of Selling Digital Goods, Hidden Business (ARABIC )


What you’ll learn

  • مهارات عالية في إدارة مشروع ناجح و مربح
  • إنشاء موقع خاص ببيع الأدوات الرقمية كالبرامج الحاسوبية و الكتب الإلكترونية و القوالب و غيرها
  • كيفية فتح شركة منافسة للشركات الكبرى مثل كود كانيون
  • كيفية إستقطاب العملاء قصد تكبير الموقع و جلب الطرافيك المهتم

Requirements

  • إستضافة و إسم نطاق أي حوالي 6 دولارات

Description

في هذه الدورة ستتعلم كيفية إنشاء موقع لتبيع فيك البرمجيات و الأدوات الرقمية و الكتب الرقمية و القوالب و أكواد التفعيل و غيرها من الألف إلى الياء إقرأ ما جاء هنا في الأسفل.
توقف عن مشاهدة الدورات المجانية و فيديوهات كيف حققت ألف دولار في ساعة و ألفين في ربع ساعة لأن كلها لن توصلك لشيء لا يوجد شخص يقدم لك معلومات قوية و ذات فائدة مجانا و أنا واحد منهم إن أردت المعلومة فإدفع ثمنها أنا هنا لا أبيع لك الفراغ و لن تجدني أضع لك فيديو عنوانه كيف تصبح غني في سبعة أيام بدون معلم أو كيف تحقق النجاح و أنت نائم انا هنا سأعلمك كيف تبدأ مشروع إن عملت عليه بجد و قوة فستجني مغنما كبيرا و نجاحا باهرا و إن تراخيت فلا جهد لي عليك حينها ليكن في علمك أنني   سأعطيك خريطة النجاح إن سرت عليها فذاك ما نريده و النجاح حليفك في النهاينة و إن لم تسر عليها فلا تلومن إلا نفسك فما أنتي بمصرخي و ما أنا بمصرخك.
تحدى نفسك و قاوم و ثابر و قم و إعمل فكل جبابرة الأنترنت بدأو بدورة و طبقوها و عملوا فنجحوا فكن مثلهم فما هم إلا أبناء تسعة أشهر لا يفوقونك بشيء.

download

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : youtube

إرسال تعليق