COLIN DIJS – CLICKBANK MASTERMIND 2020

يبدأ العقل المدبر في أبريل 2020
يوفر العقل المدبر الخبرة والتوجيه والشبكات التي استغرقت سنوات أخرى لتحقيقها.
تجربة….
أحد أكبر أجزاء أن تكون جزءًا من العقل المدبر هو التوجيه الذي تتلقاه من الآخرين الموجودين بالفعل حيث تريد أن تكون. لقد مروا بالارتفاعات والانخفاضات ويمكن أن يساعدوك من تجربة نفس المعضلة التي تعرضوا لها.

أيضا مع الخبرة تأتي السرعة. ستتمكن من تحقيق أهدافك في نصف الوقت لأنك ستكون قادرًا على استخدام تجربة الآخرين لتسريع نموك بأقل الأخطاء والأخطاء!
الإرشاد ...
كان زيغ زيجلار هو الذي قال: "يمكنك الحصول على كل شيء تريده في الحياة ، إذا كنت ستساعد ما يكفي من الأشخاص الآخرين في الحصول على ما يريدون". سوف تحصل على الارتياح الكبير من مساعدة أصحاب الأعمال الآخرين في أعمالهم.
شبكة الاتصال….
يمكن أن تكون حياة رجل الأعمال وحيدا - مشاركة أحلامك وتطلعاتك وتحدياتك مع مجموعة من الأفراد ذوي التفكير المماثل تجعلها أقل وحيدا! سوف ترفع لعبتك بشكل طبيعي حيث تقضي وقتًا أطول في الشركة من هؤلاء أصحاب المشاريع ذوي التفكير المماثل - بالإضافة بالطبع إلى متوسط ​​الأشخاص الخمسة الذين تقضي معظم الوقت معهم - من أجل الأفضل!

التعاون هو اسم اللعبة. قد تجد شخصًا في المجموعة مناسبًا تمامًا للعمل في مشروع معك. أو قد تكون الشخص المثالي لمساعدة عضو آخر أيضًا. تعمل المجموعة معًا بشكل تعاوني لتحقيق المزيد معًا.
العصف الذهني ...
شارك أفكارك وبدائلك داخل مجموعة Mastermind Group الخاصة بك. إذا لم تكن متأكدًا مما يجب فعله بعد ذلك ، فما هو الاتجاه الذي ستسلكه ، فإن القوة الجماعية للعقل المدبر ستدفعك وتعيدك إلى المسار الصحيح!

لا يسعك إلا أن تفكر بشكل أكبر وتتجاوز حدودك عندما يكون محاطًا بأشخاص رائعين يقومون بأشياء مذهلة. سيساعدك أعضاء Mastermind الزملاء على معرفة الإمكانات التي تفتقدها.
مسئولية….
في نهاية كل اجتماع سيكون لديك خطة عمل ، والأهداف التي تحتاج إلى تحقيقها قبل الاجتماع التالي - والتي ستحاسبك عليها المجموعة.

يتطلب الانضباط الحقيقي للنجاح في أي مسعى. يضمن مساءلتك من قبل زملائك المدبرين الحفاظ على السلوك المنضبط اللازم للنجاح في عملك.
ردود الفعل…
تلقي تعليقات من الأفراد الناجحين حول كيفية حل قضايا العمل. ربما لديك مشاكل في الموظفين أو تحديات مالية - دع العقل المدبر يساعدك في حلها. تذكر في المجموعة لدينا نفس الهدف - لمساعدة بعضنا البعض على تنمية أعمالهم. لا توجد أجندة خفية - الجميع على نفس الجانب.
الدعم….
في بعض الأحيان يكون العمل صعبًا وقد تبدو التحديات كبيرة. ربما لديك موظف صعب أو مشكلة قانونية - من المحتمل أن زملائك في العقل المدبر قد عانوا نفس المشكلة وإذا لم يكن كولين وفريقه سيحصلون دائمًا على ظهرك.

لن تقصر أبدًا في الاقتراحات البديلة حول كيفية التغلب على المشكلات. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم بتطوير صداقات عميقة وذات مغزى إلى جانب شبكة عملك الجديدة.
توسيع مهاراتك ...
كل فرد في مجموعة العقل المدبر فريد من نوعه في المهارة والخبرة والعلاقات. كل شخص خبير في شيء ما ، وبينما تتفاعل مع بعضها البعض ، ستقوم باكتساب مهارات وتقنيات جديدة - طوال الوقت.

هناك طاقة خاصة تحيط بمجموعة من الأفراد الناجحين في التفكير - طاقة ترفع الفرد والمجموعة. في مجموعة العقل المدبر ، يرفع المشاركون العارضة من خلال تحدي بعضهم البعض لإنشاء وتنفيذ الأهداف ، وتبادل الأفكار ، ودعم بعضهم البعض بأمانة واحترام وتعاطف.
تحدى نفسك
سوف تتحداك مجموعة العقل المدبر لتنمية عملك إلى أقصى إمكاناته.

احصل على الفور على تدريب كولين Dijs - العقل المدبر ClickBank
في الأنشطة التجارية اليومية ، من السهل تتبع الجانب وفقدان التركيز - مع مجموعة Mastermind Group التي ستتابعها.
ما يقوله الطلاب السابقون ....
أكثر من 10000 دولار في شهر واحد
"كان العمل مع كولين أحد أفضل القرارات التي اتخذتها"
جريج ج. عضو المستوى الذهبي
"كان من دواعي سروري أن أكون في ذهبية Colin Dijs في أبريل 2019 العقل المدبر للذهب. لقد كانت تجربة مذهلة تضمنت العديد من مقاطع الفيديو التعليمية التفصيلية والمكالمات اليومية مع كولين حيث شاركه بعمق

تسويق CPA ومعرفة الإعلان على Facebook لأنه قام بتشريح جميع الحملات التي كنت أديرها .. وهو يرشدك خلال مسار التحويل بأكمله من اختيار العروض والعناوين المناسبة والنسخ والتصميمات والإعلانات والصفحات المقصودة ، ثم كيفية تحسين التحويل والتحسين من أجل التحجيم.

لقد تحولت من عدم تشغيل إعلان Facebook مطلقًا إلى إطلاق 30 حملة في يوم واحد! في نهاية العقل المدبر كانت حملاتي مربحة أيضًا. لقد كان استثمارًا ممتازًا دفع ثمنه بالفعل ".

أحمد ك. عضو المستوى الذهبي
1،250 دولار مصنوع بتدفق نقدي منخفض
"لا أعتقد أن أي دورة تدريبية يمكن أن تعطي ما يقدمه هذا العقل المدبر ، من المحتوى إلى المجتمع ، كل ذلك أعلى مستوى"
Karan S. Bronze Level Member
"يعرف كولين ديج بالتأكيد ما يتحدث عنه! بعد شهر واحد من التدريب ، أصبح بإمكاني إدارة أعمال CPA الخاصة بي.

لم يعلمنا فقط كيفية إعداد الأشياء التقنية ، وإنشاء الصفحات المقصودة ، والإعلانات ، وصحة حساب الإعلان ، وشراء الوسائط على Facebook.

كما علمنا كيفية إنشاء نظام الإطلاق الخاص بنا وإدارة التدفق النقدي وكيفية التحدث مع الأشخاص المهمين في هذا العمل. بعقليته المستقيمة ومعرفته دفعني يوما بعد يوم. "
إيف د. عضو المستوى البرونزي
احجز مكانك اليوم!
نتائج حقيقية مع تدريب كولين ديس
احجز مكانك اليوم!
14 مارس فقط - خصم 50٪ (2. البقع المتبقية)
الخطة القياسية
مع الخطة القياسية ، ستتمكن من الوصول إلى:

برنامج تدريبي مباشر لمدة ستة أسابيع: محتوى فيديو يومي
نداء تدريب جماعي مرتين في الأسبوع
ثبت الفيسبوك و Instagram Landers وقاعدة بيانات الإعلانات
Super Swil & Swins & Landers و قاعدة بيانات الإعلانات
قاعدة بيانات Landers للإعلانات الأصلية من Colin وإعلاناتها
إعداد فني إضافي لمدة أسبوع واحد
جميع المجموعات ،
كل الاتصالات.
                                   Colin Dijs - ClickBank Mastermind 2020
Size: 3.77 GB    

                                                                    download

m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : home

إرسال تعليق