COPYBLOGGER – DIGITAL COMMERCE INSTITUTE BUNDLE

COPYBLOGGER – DIGITAL COMMERCE INSTITUTE BUNDLE



لديك الآن حق الوصول الحصري إلى التعليم الكلاسيكي لـ Copyblogger.

بصفتك عضوًا ، يمكنك الآن الوصول إلى بعض الدورات العملية والعروض التقديمية بالفيديو من الأحداث ، بما في ذلك قمة التجارة الرقمية ، وصانع Rainmaker ، والسلطة المكثفة ، وسؤال وجواب خاص للتدريب مع Brian Clark و Sonia Simone.

فيما يلي مكتبة الموارد التي يمكنك الوصول إليها:

الكتابة المقنعة المقنعة 101 - تعرف على أساسيات نهجنا غير المقنع للإقناع. مثالية للكتاب الجدد أو الكتاب ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى تحسين مهاراتهم.

Brian Clark's أنشئ نشاطك التجاري للتدريب عبر الإنترنت 

بطريقة أكثر ذكاءً - إذا كنت ترغب في بيع المعرفة عبر الإنترنت بأذكى طريقة ممكنة ، فهذه هي الدورة المناسبة لك.

صياغة المحتوى الاستراتيجي للمنتجات والخدمات الرقمية - يبدأ Brian Clark هذه الدورة بمقدمة تغطي عناصر استراتيجية تسويق المحتوى المؤثر.

كيفية إنشاء مسارات تسويق تسويقية ناجحة - تعرّف على كيفية إنشاء استراتيجية قمع قابلة للتطوير ومنهجية تجذب المزيد من العملاء وتحولهم والاحتفاظ بهم لعملك.

بيع الاستشارات المنتجة في بيئة رقمية - يتعاون كريس جاريت وتوني كلارك لتزويدك بخريطة طريق لكيفية إنشاء وبيع الخدمات والاستشارات المنتجة في بيئة رقمية.

مسارات تسويق أبسط - تعد مسارات تحويل التسويق طريقة رائعة لإنشاء مصدر دخل يمكن التنبؤ به لنشاطك التجاري. سوف تساعدك Sonia Simone على إخراج مسار التحويل الأول (أو التالي) من الباب بكفاءة

إنشاء منتجات WordPress بطريقة أذكى - في هذه الدورة ، يساعدك Chris Lema في تحديد إمكانات السوق الواقعية ، وتقييم المنافسة ، والتخطيط لإطلاقك.

الأسس الإبداعية - في هذه الدورة ، تعلم سونيا المهارات المهنية الأساسية التي ستجعل العملاء يحبونك. مثالي للعمال المستقلين في تسويق المحتوى المستعدين للارتقاء بحياتهم المهنية إلى المستوى التالي.


m3arif
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع courseall .

جديد قسم : marketing

إرسال تعليق